محاضرة تحت عنوان:إجرآت عاجلة لتسهيل إعادة تشغيل العجلة الاقتصادية - AUCE

محاضرة تحت عنوان:إجرآت عاجلة لتسهيل إعادة تشغيل العجلة الاقتصادية

ضمن سلسلة اللقاءات الحوارية حول الأزمة الاقتصادية الاجتماعية في لبنان، استضافت كلية ادارة الأعمال في الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم AUCE، الدكتور أنيس بودياب، في محاضرة تحت عنوان: “إجرآت عاجلة لتسهيل إعادة تشغيل العجلة الاقتصادية” وذلك بتاريخ الاربعاء 8 تموز 2020 الساعة 2:00 من بعد الظهر.

ويحمل دكتور بودياب درجة الدكتورا في العلوم الاقتصادية ويتقن من اللغات العربية والانكليزية والفرنسية والروسية، وهو استاذ متفرغ في الجامعة اللبنانية ويقوم بتمثيلها في العديد من المؤتمرات واللقاءات العالمية والاوروبية. بو دياب حالياً هو عضو ناشط في هيئة مكتب المجلس الاقتصادي الاجتماعي، وقد نشر العديد من الأبحاث الاكاديمية القيمة وعشرات المقالات الصحفية ولديه طلات إعلامية دائمة.

في بداية المحاضرة، رحبت الدكتورة رانيا كرم، عميدة كلية ادارة الأعمال، بالدكتور بودياب. وقد تناول بو دياب في محاضرته فحوى الورقة الاقتصادية التي اقرها المجلس الاقتصادي الاجتماعي، وقام بشرح أبرز نقاطها وأهمها: تأجيل دفع بعض الرسوم والضرائب المتوجبة، وتقديم الدعم الحكومي لعدد من الخدمات والسلع، ناهيك عن القروض والمساعدات الاجتماعية التي من شأنها تخفيف عبء الازمة الاقتصادية عن كاهل المواطن. وعقب المحاضرة، أدار الدكتور غسان عبدالقادر، رئيس قسم ادارة الأعمال، الاسئلة والأجوبة التي طرحها الحضور من أستاذه وموظفين على الدكتور بودياب.

من الجدير ذكره، أن هذه المحاضرة هي الأولى التي تنظمها AUCE ضمن محاضرات أونلاين أسبوعية تتمحور حول الوضع الاقتصادي الاجتماعي في لبنان.

SHARE

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
error: AUCE Content is protected by COPYRIGHT LAW !!
Scroll to Top

EVEN YOU...
CAN

APPLY NOW

and benefit from special financial aid program