حفل التخرج التاسع عشر - AUCE

حفل التخرج التاسع عشر

نظّمت الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم حفل تخريجها التاسع عشر في فندق لانكاستر- ادن باي بحضور عمداء الكليّات مدراء الفروع والكادر الأكاديمي والإداري .

افتتح الحفل نائب رئيس الجامعة الدكتور هاني حيدورة ممثلا الأستاذ الدكتورعبدالسلام النابلسي الذي تغيّب عن الحضور بسبب وفاة والدته ووالدة مؤسس الجامعة الراحل الدكتور أمجد النابلسي الحاجة فوزية عبدالله الرافعي رحمها الله.

وتوجّه الدكتور حيدورة بكلمته قائلا: ” نجتمعُ، اليومَ، في حفْلِ تخريج الدُّفْعةِ التاسعة عشرمنْ خِرّيجي الجامعةِ الأمريكيّةِ للثقافةِ والتّعليم،في ظرف صعب ومليئ بالمأسي على مختلف الأصعدة لنحاول أن نزرع الأمل في نفوس خريجينا و أهاليهم ولنعيد البسمة والفرح إلى قلوبكم. فبإسْمي، وبإسْمِ رئيس الجامعة وإدارتها وأعضاءِ هيئةِ التّدريسِ فيها، أتقدّمُ بأحَرِّ التّهاني منَ الخِرّيجينَ وأهْلِهِمْ، مُتمنِّينَ لهُمْ مُسْتقبلًا واعدًا، ونجاحاتٍ مُضيئةً تنير وطنَنا العزيزِلبنان.

ثم سرد أهمَّ إنجازاتِ الجامعة  لهذا العام.

بعدها توجه للخريجين :” لقد حرصنا خلال سنوات الدراسة أن نُعلمكم المنطق في التفكير والتحليل . لقد أن الأوان لإستخدام هذه الكفايات في حياتكم المستقبلية لتكونوا أحراراً في تفكيركم تستطيعون تقيم الصحيح و الخاطئ وأن يكون لديكم الشجاعة الكافية لتقولوا كلمة الحق مهما صعبت الظروف. فالمرحلة الجديدة المقبلون عليها بحاجة لشباب طموح مقدام محب للحياة الكريمة ولديه نظرة لمستقبل هذا البلد. و بإختصار إياكم و تأليه الأشخاص مهما علا شأنهم وكبر مقامهم.

أحدثكم اليوم و معظمكم وللأسف يبحث عن فرصة عمل خارج هذا الوطن لكنني أحثكم على البقاء رغم الظروف الصعبة لنستطيع سوياً أن نبني وطن أبنائنا من جديد وكلي أمل أن ننجح معاً بعيدا عن كل التجاذبات السياسة و الطائفية و المذهبية المدمرة.”

وقد ألقى كلمة الخريجين الطالبة ليليان ميلي والطالبة نور نمر.

ومن ثمّ ألقى كلمة نادي خريجي الجامعة  د.محمد هزيمة والأستاذ محمد حجاب.

ومن ثم تمّ توزيع الشهادات وتكريم الطلاب المتميزين والأساتذة لنيلهم شهادة الدكتوراه وسط فرح الاهل والعاملين في الجامعة.

SHARE

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
error: AUCE Content is protected by COPYRIGHT LAW !!
Scroll to Top

EVEN YOU...
CAN

APPLY NOW

and benefit from special financial aid program