الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم تختتم الأسبوع التوجيهي ونائب رئيس الجامعة للطلبة: حريصون على مصلحتكم رغم التحديات - AUCE

الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم تختتم الأسبوع التوجيهي ونائب رئيس الجامعة للطلبة: حريصون على مصلحتكم رغم التحديات

عقدت الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم لقاءً لطلابها القدامى والجدد في ختام الأسبوع التوجيهي إيذانا بإنطلاق العام الدراسي الجديد 2021-2022.
اللقاء الذي أقيم عبر منصة زوم افتتحه نائب رئيس الجامعة الدكتور هاني حيدورة بحضور عمداء كليات الجامعة الثلاث ومشاركة مئات الطلاب من مختلف التخصصات ضمن الفروع الجغرافية الخمسة.
ورحّب د.حيدورة بالطلبة مستهلا حديثه عن الازمة الإقتصادية التي يعاني منها لبنان على المستويات كافة، مؤكدا عزم الجامعة مواصلة التعليم بأحسن صوره باعتباره السلاح الوحيد لمواجهة تحديات المستقبل، وصقل مهارات الطلاب المختلفة.
وأكد د. حيدورة حرص الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم على مصلحة جميع طلابها وعملها للحفاظ على جودة التعليم وإيجاد آلية تضمن إجراء الامتحانات بما يتناسب مع الظروف الراهنة، داعيا الطلاب إلى العمل الجادّ لنجاح العمليّة التعليميّة.
هذا وحثّ نائب رئيس الجامعة كلّ طالب للتواصل مع إدارة الكليات لمعالجة ما يواجه من صعوبات أو تحديات تتعلق بآليات التعلم المعتمدة.
وتقدّم د.حيدورة بالتقدير والثناء لعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية في الجامعة على مثابرتهم وتفانيهم خلال هذه الأزمة، وقدرتهم على التكيف مع كافة التطورات والمستجدات وسعيهم دوما لتسهيل أمور الطلاب والوقوف إلى جانبهم ودعمهم بما يلزم.
وفي الختام، تمنّى حيدورة للطللاب فصلا دراسيًّا موفقًا وسنة أكاديمية ناجحة شعارها العلم وتحقيق الإنجازات.
هذا وأعلنت الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم عن بدء الفصل الدراسي الأول لخريف 2021-2022 يوم الإثنين المقبل في الحادي عشر من تشرين الأول/أكتوبر 2021، في جميع فروع الجامعة وتخصصاتها.   

SHARE

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pinterest
Share on whatsapp
error: AUCE Content is protected by COPYRIGHT LAW !!
Scroll to Top

EVEN YOU...
CAN

APPLY NOW

and benefit from special financial aid program